أحمد عبد العزيز: لا يجوز تقديم مشاهد الرقص والأدوار الجريئة في رمضان.. والفن غدار

أرشيفية

أرشيفية

أكد الفنان أحمد عبد العزيز، أنه لا يجوز تقديم مشاهد الرقص والأدوار الجريئة خلال شهر رمضان المبارك.

وقال "عبد العزيز، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إن مسلسل "جريمة منتصف الليل لا يوجد فيه مشاهد رقص ولا أدوار جريئة، مضيفًا: "الشخصية التي تقدمها رانيا يوسف شخصية راقصة تتعرض لأحداث، وبنتها تتعرض لمشاكل في الجامعة".

وأشار "عبد العزيز"، إلى أن أحداث المسلسل ليس بها جراءة، وهو موضوع غير الرقص، ولكن الرقص هو طبيعة عمل في سياق درامي، مردفًا: "خط رانيا يوسف غير اللي أنا بلعبه في المسلسل".

وتابع: "كان هناك اهتمام شديد من مدام منى الاستايلست ومصممة الملابس في العمل، أنها تدور على بدلة رقص تكون لائقة، وليس عليها انتقادات".

وفي سياق آخر، صرح قائلًا، عن الفن غدار ولم يعمل بيزنس خاص به تحسبا لأي لحظة غدر من الفن، متابعًا: " مقصدش بموضوع الفن غدار أنه مرتبط بالناحية المادية فقط، ولكن المادية والفنية والفن غدار عموما".

وذكر: "العمر يمر وقرأ مسرحيات كثير وقدم بعضها لشخصيات تتكلم عن الفنان الذي كان ملء السمع والبصر، ثم ابتعدت عنه الأضواء ومن الأكثر شهرة لفنان راح عليه الزمن".

واستطرد: ""مهنة التمثيل بتعمل كده، ومن الناحية المادية غدار بردو، وبُعدي عن الشاشة فترة مكنتش كبيرة قوي وكان لأسباب كتير".