الحصاد مصر.. الصف الثاني يمنح الأهلي ميزة النفس الطويل

??????

??????

منحت انتقالات شهر يناير الماضية، النادي الأهلي، فرصة ذهبية في تدعيم صفوفه في أكثر من مركز، بصفقات قوية، بالتزامن مع عودة عدد من العناصر المصابة، ليصبح الفريق يمتلك دكة بدلاء قوية بالوقت الحالي.

ويمنح ذلك الأوروجوياني لاسارتي فرصة كبيرة، في تخفيف الضغط على عناصره، بسبب تلاحم المباريات المحلية والأفريقية، على سبيل المثال قرر لاسارتي في المواجهة الماضية أمام بتروجيت، عدم الاعتماد على الثنائي رمضان صبحي وحسين الشحات، وذلك من أجل توفير مجهودهم للمواجهة الأفريقية، ليقرر لاسارتي الاعتماد على جيرالدو وجونيور أجاي في الجناحين الأيمن والأيسر.

 

كما جاءت عودة مروان محسن لمركز المهاجم الصريح بعد تعافيه من الإصابة، لتمنح لاسارتي فرصة التحكم في أجاي ونقله للعب في مركز الجناح، بالإضافة إلى عودة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأساسي من الإصابة، ليمتلك الفريق طفرة عددية بهذا المركز.

 

ويتواجد ايضا على دكة بدلاء الأهلي، عناصر قوية تستطيع صناعة الفارق في أي لحظة، مثل صلاح محسن وصالح جمعة واسلام محارب ومحمد شريف، وتنتظر هذه الأسماء الفرصة مع الفريق، بفارغ الصبر.

 

في الوقت الذي ينتظر خلاله المارد الأحمر، عودة عدد من الأسماء المصابة مثل وليد سليمان وحسام عاشور وحمدي فتحي، ليصبح أمام لاسارتي مجموعة قوية جاهزة في جميع المراكز، سواء بالتشكيل الأساسي، أو على دكة البدلاء.

 

ومنحت ايضا سياسة التدوير التي يطبقها لاسارتي، الفريق قوة اضافية حيث أصبح المستوى الفني لجميع اللاعبين متقارب بشكل كبير، وتصبح هذه النقطة من أهم العوامل التي اعادت بريق الفريق، وساهمت في تحسين النتائج والأداء بالفترة الأخيرة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة