الزمالك يتعادل مع وادي دجلة بدون أهداف بالدوري الممتاز

 

تعادل نادي الزمالك، مع وادي دجلة سلبيا بدون أهداف باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 32 بالدوري الممتاز.

وبدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين في وسط الملعب بدون خطورة قبل أن يباغت دجلة بهجمة خاطفة تصل بينية خلف دفاع الزمالك لرفيق كابو الذي انفرد بمرمى أبوجبل وسددها قوية لكن يتألق الحارس ويخرجها لركنية في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

ومرت الركنية عرضية بدون خطورة ويدخل الجهاز الطبي لعلاج محمد عبدالغني الذي اشترك في لعبة مع لاعب دجلة وسقط الثنائي على الأرض.

ويعتمد الزمالك على التحضير الكثير على حدود المنطقة ويستلم زيزو الكرة على حدود المنطقة ويسددها قوية يتصدى لها حارس دجلة في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

وتهدأ المباراة من جديد في وسط الملعب بين الفريقين ويحاول دجلة الهجوم من الجانب الأيسر وتمر كرة عرضية يشتتها جمعة لركنية مرت بدون خطورة في يد أبوجبل.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بثلاثة تغييرات دفعة واحدة بنزول إسلام جابر وأحمد عيد ومحمد أوناجم بدلا من حازم إمام ومحمد حسن ومصطفى فتحي لتنشيط الجانب الهجومي للفريق في الشوط الثاني.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه طارق حامد بعد كرة مشتركة في وسط الملعب مع أحد لاعبي دجلة ويرد عبدالكبير وادي بتسديدة من داخل المنطقة ينقذها أبوجبل إلى ركنية في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

ويتوغل أوناجم في الجانب الأيمن ويمر من بيكهام ليتعرض للإعاقة ويحصل على ركلة حرة ينفذها جمعة عرضية مرت من الجميع لتخرج بعيدا في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

ويخطف مروان حمدي الكرة من الونش وينفرد بالمرمى وتسديدة قوية ينقذها أبوجبل على مرتين في الدقيقة 71 من عمر المباراة ليرد الزمالك بهجمة سريعة عن طريق زيزو ومصطفى محمد لكنها تصل سهلة ليد عبدالمنصف.

ويحاول كاسونجو على كرة من أمام المنطقة ويحصل على ركلة حرة تمر قصيرة داخل المنطقة لكن يشتتها الدفاع بعدها يتوغل جمعة بمحاولة يشتتها الدفاع لركنية مرت عرضية ومحاولة من الزمالك لكن يشتتها عبدالمنصف بقبضة اليد وتنتهي معها الخطورة في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ويتسلم كاسونجو الكرة على حدود المنطقة ويهيئها لنفسه للتسديد لكن يشتتها الدفاع قبل السيطرة عليها بعدها يمرر مصطفى محمد كرة لأوناجم لكنها تطول وتخرج بعيدا في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وشهدت الدقيقة 85 أخطر فرص الزمالك في المباراة بعد عرضية من أوناجم تصل لكاسونجو الذي لعبها رأسية ترتطم بالعارضة لكن الحكم أشار لوقوع المهاجم الكونغولي في مصيدة التسلل.

ويتوغل السعيد في دفاعات دجلة ويتعرض للإعاقة لكن الحكم يشير لاستئناف اللعب دون خطأ ويحاول الزمالك من جديد عن طريق أوناجم الذي مررها عرضية يشتتها الدفاع قبل أن تصل لمصطفى محمد.

ويسدد طارق حامد كرة بعيدة تمر بجوار القائم الأيمن لدجلة ويشير الحكم لاحتساب 7 دقائق كوقت بدل ضائع في الشوط الثاني.

ويتوغل عبدالله جمعة داخل المنطقة من الجانب الأيسر ويمررها أرضية رائعة لإسلام جابر القادم من الخلف لكنه سددها عالية وتضيع فرصة جديدة للزمالك.

ويمرر أوناجم عرضية يشتتها الدفاع بعدها يحصل جمعة على ركلة حرة تمر عرضية تصل ليد عبدالمنصف في النهاية.

ومرت اللحظات الأخيرة من عمر المباراة دون خطورة من جانب الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

التعادل رفع رصيد الزمالك للنقطة 65 في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد دجلة للنقطة 35 في المركز الـ 14.