تحرير ربة منزل بدمياط احتجزها زوجها وهدد بتفجير منزله لشكه في سلوكها

 

-المتهم كان يحمل سلاحًا ناريًّا وسلاحًا أبيض، ووضع أنبوبتي بوتجاز بجانبه مهددًا بإشعال النيران وتفجير المنزل

 

شهدت منطقة العزازمة بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط، ساعات من الرعب بعد قيام زوج يدعى  محمد عبده فاضل أحمد نصير 36 سنة، ويعمل قشرجي، باحتجاز زوجته تحت تهديد السلاح، مهددًا بقتلها وتفجير المنزل لشكه في سلوكها وإقامة علاقة غير شرعية مع محارمها.

 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى المقدم محمد المليجي رئيس مباحث مركز شرطة فارسكور إخطارًا من الأهالي يفيد بقيام أحد الأشخاص باحتجاز زوجته بمنزله ويحمل سلاحًا ناريًّا وسلاحًا أبيض، ووضع أنبوبتي بوتجاز مهددًا بإشعال النيران وتفجير المنزل.

 

وعلى الفور انتقلت قوات مباحث مركز شرطة فارسكور بقيادة المقدم محمد المليجي إلى موقع البلاغ، كما انتقلت قوة من مركز شرطة فارسكور بقيادة العميد أيمن إسماعيل مأمور مركز شرطة فارسكور، وبعد انتقال القوة إلى موقع الحادث تبين أن الزوج يحتجز زوجته وقام بإطلاق النار من نافذة المنزل مهددًا بقتل زوجته وإشعال النيران في المنزل.

 

وتم إخطار اللواء خالد إبراهيم مدير أمن دمياط، وانتقل اللواء حسام الباز رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن دمياط إلى موقع البلاغ، وتم استدعاء قوات إضافية لمحاصرة المنزل من كافة المداخل والمخارج.

 

وادعى الزوج أنه توجه لأحد مراكز التحاليل بمدينة المنصورة، وأجرى تحليلًا لنفسه على عينة سائل منوي، وأظهرت نتيجة التحاليل أنه عقيم بالرغم من أن زوجته حملت مرتين آخرهما منذ عام ونصف، فعاد إلى منزله وأجبر زوجته وتحت تهديد السلاح بالاعتراف بأنها حملت مرتين نتيجة علاقة غير شرعية مع أحد محارمها على غير الحقيقة، وذلك في تسجيل صوتي.

 

وبعد 6 ساعات من المفاوضات ومحاولة إقناع الزوج بإلقاء السلاح وتسليم نفسه، وافق على التفاوض مع الشرطة مشترطًا التفاوض مع رئيس مباحث مركز شرطة فارسكور، ومشترطًا أيضًا أن الذي يدخل له شخص واحد فقط، وهو المقدم محمد المليجي، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من القيادات الموجودة بموقع الحادث.

 

واستأذن المقدم محمد المليجي من القيادات الأمنية أن يدخل بمفرده بدون سلاح حسب طلب المتهم، وقبل دخوله أجرى اتصالًا بأسرته هاتفيًّا لتوديعهم ثم دخل مباشرة إلى شقة المتهم ووجد الزوج يضع سكينًا على رقبة الزوجة.

 

 وطلب رئيس المباحث من الزوج الهدوء وإلقاء السلاح وتوجه نحو النافذة، وأشار للقوات بالاقتحام ومداهمة المنزل وانقض على الزوج ونجح في السيطرة عليه وشل حركته والقبض عليه، وتم إنقاذ زوجة المتهم وتحريرها واقتياد المتهم لمركز شرطة فارسكور.

 

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2137 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة فارسكور وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معه.

 

وقررت النيابة العامة إجراء تحليل مخدرات للمتهم، وتم سحب عينة دم منه وإرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة وكما تم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة