قبل مواجهة راسينج كلوب.. بيراميدز يعلن سلبية مسحة كورونا لجميع لاعبيه

أعلن نادي بيراميدز سلبية مسحة كورونا، لجميع لاعبي الفريق، قبل مواجهة راسينج كلوب الإيفواري في إياب دور الـ32 التكميلي للكونفيدرالية.

 

وكان بيراميدز قد فاز على مضيفه راسينج كلوب الإيفواري، بهدفين دون رد، في ذهاب الملحق ويستضيف الإياب يوم الأحد.

 

وأوضح بيراميدز، خلال بيان رسمي، نشره اليوم السبت، أنه تم التأكد من جاهزية جميع لاعبي فريق الكرة بنادي بيراميدز لخوض مباراة راسينج كلوب في الكونفدرالية من الناحية الطبية، بعد خروج نتيجة المسحة الرسمية للقاء سلبية لجميع أفراد الفريق، سواء الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري وكذلك اللاعبون.

 

في سياق متصل، أقيم، اليوم السبت، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وراسينج كلوب في إياب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بأحد الفنادق.

 

وشهد الاجتماع حضور المراقب وطاقم الحكام، لإنهاء جميع ترتيبات اللقاء، حيث حرص الأول على توجيه الشكر لنادي بيراميدز على الاستضافة والاستقبال ممثلا في شريف جمال مدير العلاقات العامة الذي رافق الطاقم منذ وصوله للقاهرة.

 

وتم التشديد في الاجتماع الفني على عدم حضور الجمهور خلال المباراة، ويرتدي نادي بيراميدز صاحب الملعب، اللون الأسود الكامل، على أن يرتدي الحارس اللون البترولي الكامل، فيما سيظهر الفريق الإيفواري باللون الوردي في الأبيض، على أن يرتدي حارسه اللون البرتقالي في الأسود، وسيظهر حكام اللقاء باللون الأصفر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة