يورجن كلوب: من أراد أن برحل عن ليفربول فليرحل ولا نريده

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه إذا كان هناك لاعب ضمن صفوف الفريق، يرغب في الرحيل إذا لم يتأهل الريدز لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، فعليه الرحيل، خاصة وأن النادي لا يريده.

 

وأضاف كلوب، في تصريحات صحفية قبل المباراة، أن الوضع داخل ليفربول واضح جدًا، والملاك يريدون إصلاح الأوضاع، مشيرًا إلى أن أنه يسعى جاهدًا لتحسين الوضع مع اللاعبين.

 

وتابع كلوب، بشأن إمكانية رحيل بعض اللاعبين حال عدم التأهل لأبطال أوروبا «هذا ليس شيئًا يجب أن نقلق بشأنه، أعلم أن لدينا لاعبين لديهم ولاء، لن يحدث أن يعلن لاعب رحيله بسبب أننا لم نتأهل إلى دوري الأبطال».

 

واستطرد المدرب الألماني «أعرف اللاعبين جيداً بما فيه الكفاية لأعرف ذلك لأن النادي في وضع مختلف وهذه لن تكون مشكلة، أنت دائمًا بحاجة إلى العثور على التشكيلة المناسبة للتحديات التي تواجهها ومن ثم تذهب للتحدي، هكذا هو الحال».

 

واختتم يورجن كلوب، تصريحاته «قلتها منذ سنوات، إذا كان اللاعب لا يريد التوقيع معنا لأننا لن نلعب في دوري أبطال أوروبا العام المقبل فأنا لا أريده، وإذا أراد لاعب أن يتركنا بسبب أننا لم نتأهل إلى دوري الأبطال، فأنا لا أريده، إنه ليس أمرًا شخصيًا ولكن هذا هو الحال».