شاهد.. تفاعل المشاهير مع حادث التحرش بطفلة المعادي.. محمد هنيدي: جريمة بشعة وكريم فهمي ساخرًا: أكيد الطفلة غلطانة

استنكر عدد من الفنانين إثر انتشار مقطع فيديو لواقعة التحرش بطفلة في مدخل إحدى البنايات بالمعادي وهو الفيديو الذي أثار موجة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

القضية أثيرت مساء أمس عقب تداول فيديو لمحاولة تحرش رجل بطفلة في مدخل أحدى العمارات بمنطقة المعادي في القاهرة، لكن سرعان ما تدخلت أحدى السيدات لوقفه عن جريمته بعدما لمحته في كاميرا المراقبة الخاصة بمكان عملها، وواجهت المتهم بالتحرش بفعلته وأشارت له على مكان الكاميرا التي سجلت الجريمة، وبعد ساعات تم الإعلان عن القبض على الرجل وبدء التحقيق معه.

 

 

واتخذ الفنانون من مواقع التواصل الاجتماعي منصة للتعبير عن استيائهم من تلك الواقعة والمطالبة بوضع قانون يردع المتحرشين والمغتصبين وفي مقدمتهم الفنان محمد هنيدي الذي عبر عن غضبه قائلا "الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفلة بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومانصحش حد يشوفه".

 

وعاد مستنكرا التستر على جريمة التحرش وعدم نشر صورة المتحرش مشيرا إلى أن الستر لا يجب أن يحدث مع جريمة بشعة مثل التحرش.

 

 

فيما أكدت المخرجة كاملة أبو ذكري أن جريمة التحرش هذه تذكرها بمثيلتها عندما كانت تعمل مساعدة مخرج لممثل كان يختطف الأطفال الصغار ويعتدي عليهم وحكم عليه بالسجن ومات بداخله وكتبت "الواحد ما نامش طول الليل بسبب فيديو التحرش بالطفلة، رعب، والتفكير في إن لو الشخص ده هو فعلاً اللي كل صفحته صور مع الكعبة وآيات قرانية، إزاي ممكن شخص يبقي خادع بالشكل ده".

يمين الصفحة
شمال الصفحة