Mea Markets تمنح «Reflections» جائزتين كأفضل مؤسسة للهوية الرقمية والمحتوي الرقمي بمصر والشرق الاوسط 2021

 

أعلنت مؤسسة Mea Markets  البريطاينة منح مؤسسة رفلكشنز Reflections  جائزتين كأفضل مؤسسة للهوية الرقمية والمحتوي الرقمي في مصر والشرق الأوسط 2021،The Best SEO Marketing Agency in Egypt 2020 ، وجائزة The Best Brand Identity Digital Agency in Egypt 2021 .

 

وذلك تكليلا لجهود مؤسسة رفلكشنز Reflections الضخمة علي مدار سنوات في ابتكار حزمة من الحلول الرقمية الهامة التي تساعد الشركات والمؤسسات ,العملاء علي تحقيق اقصدي استفادة من التكنولويجا الرقمية في مجالات ادارة الحملات الاعلامية والاعلانية الرقمية علي مختلف المجالات الاستثمارية. 

 

فضلا عن الدعم القوي لشركة رفلكشنز Reflections  لعدد من المؤسسات العاملة بالسوق المصري والافريقي ومنطقة الشرق الاوسط في اعداد المحتوي الاعلامي والاعلاني التنافسي علي شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تحقيق رؤية الشركة وطموحاتها المستقبلية وتعظيم ربحيتها.

 

وتقول نادية السرجانى – المدير الإدارى   Partner & Managing Director انها سعيدة بهذة الجائزتين وتعتبرهم بداية قوية لها ولفريق عمل مؤسسة رفلكشنز Reflections  للتحفيز علي مواصلة الجهود والتميز في مجال التكنولوجيا الرقمية بالحلول المبتكرة لدعم العملاء من الشركات في محتلف المجالات سواء الصناعية او التجارية او الخدمية. 

 

وأضافت نادية السرجانى – المدير الإدارى ان اللجنة العامة لمؤسسة Mea Markets البريطانية وقع اختيارها علي مؤسسة رفلكشنزReflections    عقب تقييم لجميع اعمال الشركات المشاركة في المسابقة الدولية.  وقد استند تقييم اللجنة العامة علي الجهود الاستثنائية والانجازات الكبيرة في مجال التطور التكنولوجي.

الضرائب
الضرائب