تعرف على تعليق سمية الخشاب بعد ظهور أحمد سعد وزوجته في «90 دقيقة»

سمية الخشاب

سمية الخشاب

في نفس توقيت الظهور الأول للمطرب أحمد سعد مع زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني قبل ساعات في برنامج «90 دقيقة»، غردت الفنانة سمية الخشاب طليقة «سعد» عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر بجملة ظن متابعوها أنها تقصد بها سعد وزوجته، خاصة أنه تحدث عن إجرائه تجميلا في فكه وتحدثت زوجته عن أنها حلوة الروح ولا يهم الشكل.

وكتبت سمية الخشاب عبر تويتر: «‏من برا يعلم الله ومن جوا برضه يعلم الله»، ليتساءل متابعوها: هل تقصد الرد على أحمد سعد ؟

كان الفنان أحمد سعد قد تحدث خلال الحلقة عن تفاصيل زواجه من علياء بسيوني وعن الفارق بين الزواج من الوسط الفني والزواج من خارج الوسط، وقال: «حسيت إني أول مرة أرتبط في حياتي، وده بسببي أنا، في حاجات كتير في حياتي معملتهاش.. عملتها دلوقتي، وكنت دايما ناقم عليها ورافضها، مكنتش بعمل حاجات الناس الطبيعية لكن مع علياء عملتها بسبب السن والاختلاف».

وأضاف سعد خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «90 دقيقة»، الذي يعرض عبر قناة «المحور»: «كنت ناقم على الخطوبة وقراية الفاتحة والشبكة وإننا ننزل نجيب العفش مع بعض، طول عمري ببص على الحاجات دي إن اللي بيعملها ناس قديمة، لكن اتضح لي إن أي حاجة لها علاقة بالعرف ليها أسباب، ومفيش أحلى منها».

وتابع: «بعد ما كنت شخصا مهرجلا بقيت أخاف إن حد يدوس بالجزمة على السجادة لإني تعبت فيها واشترتها وفرشتها وفضلت واقف بعيد عشان أشوف شكلها، وشاركت مع علياء في كل تفصيلة وبقيت أخاف أزعلها لأنها مكنتش رخيصة وغالية جدا في كل موقف بيننا، تفاصيل الحياة بيننا مكنتش مقلوبة وكانت زي ما بتحصل في أي حياة طبيعية».

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة كانت هنأت أحمد سعد عند إعلان زواجه الأخير من أنها لا ترغب في استضافته في برنامجها للحديث عن أزمة أو مشكلة زوجية بعدما كان لقائه الأخير معها في برنامجها «شيخ الحارة» عن أسباب طلاقة من الفنانة سمية الخشاب.