ساويرس عن تصريحه الأخير بشأن محمد رمضان: دايمًا بقف مع اللي بيتهاجم

ساويرس

ساويرس

أعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس، ما قصده في تصريحه الأخير بشأن الفنان محمد رمضان، بعدما قال إن القائمين على مهرجان الجونة يحبون محمد رمضان، ومن ينزعجوا منه لا يأتون للجونة مرة أخرى.

وأكد ساويرس في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" إنه أراد أن يقف بجانب محمد رمضان بسبب الهجوم المتواصل الذي يتعرض له، مشيرا إلى أنه لم يقصد بهذه التصريحات الإساءة للمطرب المغربي ريدوان الذي شارك في حفل افتتاح المهرجان.

وتابع نجيب ساويرس: "محمد رمضان عنده الاستايل بتاعه، نحبه ومتحبهوش، لكن الهجوم المستمر على حد ده أنا لا أحبه، ودايمًا بقف مع اللي بيتهاجم، مبحبش حد يهاجم حد".

وكان نجيب ساويرس قد دعم محمد رمضان في فيديو سابق خلال سهرة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، قائلا: ""مش هقول كلام كبير أوي يعني عايز أقول أولًا أنه نورنا في الجونة.. واللي زعلان أنه جالنا مايجيش.. وعندنا في مصر مواهب كبيرة جدًا وكلنا لازم نقف وراها واللي بيرفع اسم مصر لازم نحبه".

يذكر أن محمد رمضان حرص على حضور مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي انطلق منذ يوم 14 أكتوبر وقدم فقرة غنائية في حفل الافتتاح، كما تم الصلح بينه وبين الفنان أحمد الفيشاوي على أيدي المنتج العراقي سيف العريبي.