تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي.. فيديو

سهير البابلي

سهير البابلي

أعلن الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة سهير البابلي، آخر تطورات حالة الفنانة سهير البابلي الصحية.

وأكد "طعيمة" في تصريحات مٌُتلفزة، إن الفنانة سهير البابلي بدأت تتحرك أمس بعد أن ألقى عليها الرقية الشرعية ومديح النبي.

وأوضح: "قمنا أنا وزوجتي نيفين برقيتها برقية الرسول صلى الله عليه وسلم، وأسمعناها المديح النبوي وبردة البصيري "مولاي صلِّ وسلم دائمًا أبدًا"، وفوجئنا بأنها تتحرك وبدأت تفتح عينيها ووجهًا أصبح موردًا ويشعُّ نورًا".

وتابع: "سهير البابلي لما سمعت المديح النبوي حست بارتياح وبدأت تتحرك بحالة من السلام وتنظر لنا وكأن عينيها تحضننا وتسلم علينا وبتطمنا على نفسها، والممرضات والأطباء استغربوا جدًا أن استجابة الجسم للرقية والمديح النبوي بهذه السرعة".

وأوضح طعيمة:"هي لم تصب بفيروس كورونا، ولكن حدث لها بعض الاضطرابات بالسكر، وجرى نقلها للمستشفى، ونرجو من الله أن تتحسن حالتها".

ويذكر أن سهير البابلي من مواليد 14 فبراير 1935، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، بدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، وعملت في المسرح وقدّمت العديد من الأعمال، أبرزها: "مدرسة المشاغبين"، و"شمشون وجليلة"، و"سليمان الحلبي"، و"نرجس"، و"ريا وسكينة"، و"على الرصيف"، و"نص أنا ونص أنت"، و"الدخول بالملابس الرسمية"، و"عطية الإرهابية"، وفي التلفزيون قدّمت أعمالا منها "عش المجانين"، و"بكيزة وزغلول"، وفي السينما قدّمت أيضًا العديد من الأفلام، منها فيلم "ليلة القبض على بكيزة وزغلول، الأونطجية، انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط"، وغيرها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة