قصة 67 مليون جنيه تسببت في طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

مصطفى فهمي وفاتن موسى

مصطفى فهمي وفاتن موسى

الفنان المصري: طلبات طليقتي فاقت قدرتي ومش هسيب حقي.. وتزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة وطلقتها وهي تملك 18 شنطة ملابس

 

 في عام 2015 تلقفت وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي خبر زواج الفنان المصري مصطفي فهمي  من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى  وفي شهر ديسمبر عام 2017  - أي بعد عامين من إعلان الزواج – عادت وسائل التواصل لتتلقف أخبارا وصورا للزوجين الشهيرين وقد أعادا   إقامة حفل زواجهما مجدداً في لبنان، وقالا إن ذلك يأتي تعبيرا عن السعادة والحب الذي يغمرهما.

6 سنوات مرت علي الزواج ، ليفاجأ الجميع قبل أيام بإعلان الإعلامية اللبنانية أن زوجها الفنان المصري قام بتطليقها غيابيا ، ولينتقل الحديث عن زواج السعادة من صفحات الفن والاجتماعيات إلي صفحات الحوادث ، بعد أن بدأ الزوجان سيلا من تبادل الاتهامات ، بدأتها فاتن موسي باتهام مصطفي فهمي بأنه " أخذ ملابسها وأحذيتها " ، ليرد الأخير متهما طليقته بأنها ارتكبت جرائم يعاقب عليها القانون ، وأنها استعانت ب«بلطجية » لاقتحام شقته ، مستغلة سفره خارج القاهرة .

وقال مصطفي فهمي في بيان إنه  تناقش مع زوجته السابقة في موضوع الطلاق أكثر من مرة، وذلك بعلم والدها، وشقيقها، على أن يتم ذلك بالتراضي بعد أن أصبحت الحياة الزوجية بينهما مستحيلة ، مضيفا أنه لن يتنازل عن حقه .

وتابع فهمي : «  تدعي أني اخذت ملابسها وأحذيتها، فعلى الجميع أن يعلم أني تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تملك 18 شنطة ملابس، إلى جانب مقتنيات خاصة اشتريتها لها، فضلا عن سيارة جديدة كتبتها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق ، وعرضت عليها كل هذه المبالغ والمقتنيات عرضا قانونيا».

وواصل الفنان المصري : طلباتها فاقت قدرتي ، حيث طلبت مني شراء شقة لها في بيروت بمنطقه تسمى  «الروشة » قيمتها 3 ملايين دولار، وفيلا بحمام سباحة في أحد المنتجعات بالقاهرة بمبلغ 12 مليون جنيه، كما طلبت شراء شاليه في الساحل باسمها لا تقل قيمته عن 6 ملايين جنيه، وشاليه في منطقة العين السخنة قيمته عن 4 ملايين جنيه" ، مضيفا : اتجوزتني علشان تورثني بالحياة ، وطلباتها فاقت ال 67 مليون جنيه .

وكانت  سناء حفظي محامية مصطفى فهمي  أكدت بعد تداول خبر الطلاق  أن مصطفى فهمي يرفض تماماً الحديث عن أسباب الانفصال،  و أنه  حتي لم يفصح عنها لمكتب المحاماة المسؤول عن إدارة أموره القانونية  ، وأضافت أن الطلاق تم بدون مشاكل أو أزمات،  وأن مصطفي وفاتن سيظلان  أصدقاء رغم انفصالهما، مشبرة إلى أن فهمي سيعطي زوجته كافة حقوقها المادية.

ولم تكن زيجة فاتن موسي الأولي في حياة مصطفي فهمي « 79 عاما » ، فقد سبقتها زيجتان  ، كانت الأولي من  سيدة إيطالية تدعى ”أرينا“ وأنجب منها طفلين،  واستمر الزواج نحو  20 عاما،  لتأتي الزيجة الثانية  من الفنانة رانيا فريد شوقي، عام 2007،  واستمرت    5 سنوات فقط .