حكاية الزواج الثاني لمستر أولمبيا «بيج رامي » وهجوم سيدات السوشيال ميديا

مروة المغربي الزوجة الأولي : ولا أعرف حاجة عن زواجه .. ومغردات : زيه زي أي راجل مصري بيتجوز علي مراته لما ربنا يفتحها عليه

 

 من صفحات الرياضة إلي جلسات النميمة وتغريدات التواصل الاجتماعي ، انتقلت صور  بطل كمال الأجسام  المصري ممدوح السبيعي، الشهير بـ"بيج رامي" بطل مستر أولمبيا ، بعد أن تم تداول صور وأنباء عن زواجه للمرة الثانية  ، وسفره إلى خارج مصر مع عروسه الثانية لقضاء شهر العسل.

  مروة المغربي، الزوجة الأولي لرامي بيج ، صارت هي بطل الجزء الثاني من الحكاية ، بعد أن عبرت في تصريحات لها عن صدمتها من   الصور التي تم تداولها لزوجها وقالت إنها  لا تعرف عنها شيئا، ولا تعرف حقيقتها.

 أسرة رامي قالت إن زوجته الأولي  عرفت بالخبر عقب نشره في وسائل الإعلام،  وقال شقيقه : حالها كحال أي  ست  مصرية  تزوج عليها زوجها  ، مشيرا إلي أن شقيقه لديه من زوجته الأولي 3 فتيات هن : لوجينا 9 سنوات، دارين 7 سنوات، وعائشة 3 سنوات.

صور زفاف بيج رامي صحبتها حالة من الجدل بعد أن نفي بعض أفراد أسرته زواجه مؤكدين أن الصور جزء من عمل فني يشارك فيه بطل كمال الأجسام ، وهو ما نفاه منتج العمل الفني ، مؤكدا أن الصور لا علاقة لها بالعمل ، ليعود بعض أفراد الأسرة ويؤكدون خبر الزواج ، وقال ابن عمه :     لم يفعل شيئا حرمه الله أو يغضبه  ، و تزوج زواجا شرعيا   ،  مشيرا إلي أنه تم عقد قران رامي وعروسه بالإسكندرية،  وسافرا بعدها إلي خارج مصر  لقضاء شهر العسل بالإمارات .

رواد مواقع التواصل الاجتماعي دخلوا بدورهم علي الخط ، وخاصة من السيدات اللاتي اعتبرن أن رامي مثل أي رجل مصري يتنكر لزوجته الأولي " أول ما ربنا يفتحها عليه "، وسارع البعض الآخر  إلي تداول أنباء عن انفصال الزوجة الأولي.  

كان  «بيج رامي»، حقق رقمًا قياسيًا كأول عربي يفوز ببطولة مستر أولمبيا للمرة الثانية على التوالي، وهي أكبر مسابقة لكمال الأجسام في العالم، وذلك خلال شهر أكتوبر الماضي، ليرفع علم مصر للمرة الثانية في البطولة العالمية.