أزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب من «بيحبني أكتر من نفسه »ل"عارفاه وعارفة أسلوبه»

حسمت المطربة شيرين عبد الوهاب  الجدل حول أنباء انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب ، وأكدت  في بيان  رسمي وقوع الانفصال ،   وقالت إن الأسباب   تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

 

 

ودعت   شيرين عبد الوهاب جميع وسائل الإعلام  إلي احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر  ما وصفته بالأخبار أو المزايدات التي تستهدف   النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وأن كل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مضيفة  أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

 

 

 

وذكرت أن إصدارها البيان جاء لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذى يساندها دائمًا فى كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

 

 

وقالت النجمة المصرية إنها  قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

 

 

 

 وكانت شيرين عبد الوهاب تحدثت قبل ساعات إلي  الإعلامية نضال الأحمدية في لقاء   مسجل قالت فيه :« على فكرة كل حاجة لها تمن .. كل وجع له تمن، كل خسارة لها تمن، أنا بكبر مش بصغر، ببني شيرين جديدة مش مستعبدة ولا محتلة ولا هقبل أكون كده تاني».

 

 

وخاطبت «شيرين»  الإعلامية  «نضال»، قائلةً: «بتجيبيلي حقي، وبتكلم معاكي كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي».

 

 

 ونفت شيرين  صحة ما تردد  على لسان حسين حبيب والد  طليقها بشأن    العودة إلى  ابنه ، وقالت :«لن أتفاوض مع حسام وأعرف أسلوبه وأعرف أمه وأسلوبها »

 

 

 

 وفي وقت سابق  كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب انفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب، وقالت   عبر حسابها الرسمي على موقع   تويتر:«شيرين طلقت حسام حبيب ، و أي خبر طلاق سابق كان مجرد شائعة، أما هذه المرة فالخبر مؤكد»

 

 

ونشرت  نضال   تسجيلا لوالد حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله لديه التصرف في كل أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، حتي يستطيع الإنجاب ، وهو التسريب الذي أثار أزمة كبيرة

 دفعت  دفع حسام حبيب للخروج والرد على والده قائلًا:««أنا تزوجت شيرين عبدالوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى».

 

وتابع قائلا: «هذا الشخص القريب جدا مني   مش أول مرة يؤذينى وأسف إني بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل، هذا ليس معناه ضعف، وإذا استمر هذا الشخص فأنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى».

 

 

وواصل وقتها :«التسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت  ، وللأسف جاب سيرة والدتى رغم إنه الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها».

 

 

ووقتها كتبت شيرين عبدالوهاب  عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» قائلة: «عايز أطمن كل من يحبني أنني بخير، ولا يوجد أي خطر على أو على حياتي، بالنسبة لما حدث، ويحتاج للرد، لا يجدي نفعا أن أرد في كلمتين، اسمحوا لي أقول إن حسام زوجي الذي عاشرته من أنظف من في الدنيا، ويحبني أكثر من نفسه ولا يستحق منكم كم هذه القسوة، لكنني أمنحكم العذر لأنكم لا تعلمون شيئا».

 

 

كانت  الفنانة شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخرا، أولى أغاني ألبومها الجديد،   بعنوان "كلها غيرانة"، وهي من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي، ووصل عدد مشاهداتها بعد طرحها عبر قناة شركة روتانا في موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن 399 ألف مشاهدة.