شيرين: الألبوم بقى موضة قديمة هنزل سينجلات وهشتغل سينما وتليفزيون

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها تحاول تجاوز الأزمة التي تمر بها حاليا بعد الانفصال عن حسام حبيب بحب الناس والضحك والفرح.

وأضافت شيرين عبد الوهاب في تصريحات لقناة أبو ظبي: "اشتقت للناس وأحب أشكر جمهور الإمارات على حبهم وأهنئهم على العيد الوطني الـ50".

وأعلنت شيرين أنها ستطرح ألبومها قريبا على طريقة السينجل، قائلة: "الألبوم بقى موضة قديمة وهنزل سينجلات وهشتغل سينما وتليفزيون".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل بعد مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب حيث أطلقت العديد من التصريحات التي تتعلق بظهورها الأخير وعلاقتها بزوجها السابق حسام حبيب وأقرت بحبها له رغم ما حدث وهو ما عرضا لانتقادات من قبل الجمهور الذي تعاطف معها في البداية.

وخطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار في حفلها الأول بعد الانفصال بظهورها وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد نيو لوك، لتخرج بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.

وقبل ظهور شيرين بساعات على المسرح، ظهرت في فيديو، وطمأنت جمهورها عليها وقالت أنها تشعر بالقوة من خلال دعمهم لها.

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع Facebook: "النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا.

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قالت: "أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة".

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: "دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي"، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.