إخلاء سبيل 11 متهمًا في واقعة بسنت ضحية الابتزاز بالغربية

قضية بسنت

قضية بسنت

قرر قاضي المعارضات بمحكمة كفر الزيات بمحافظة الغربية، إخلاء سبيل 11 متهمًا بكفالة مالية 2000 جنيه، في واقعة بسنت ضحية الابتزاز، والمعروفة إعلاميا بـ ضحية الابتزاز الإلكتروني، بقرية كفر يعقوب التابعة لدائرة مركز كفر الزيات.

وكانت جهات التحقيق بكفر الزيات، أصدرت قرارًا بحبس 11 متهمًا من المتهمين في قضية فتاة الغربية بسنت، بتهم الابتزاز وتداول الصور واستمرت التحقيقات معهم وتم تجديد حبسهم  15 يوما على ذمة التحقيق، حتى أصدر قاضي المعارضات بمحكمة كفر الزيات اليوم، قرارا بإخلاء سبيل المتهمين بكفالة مالية.

وأكد عبد الله أبو المجد خطيب شقيقة الفتاة بسنت، أنه سيحضر كمحامٍ عن أسرة الضحية، وسيطالب من هيئة المحكمة الادعاء بالحق المدني، والتعويض من المتهمين، وذلك في أول جلسة في محاكمة المتهمين في القضية، مشيرًا إلى أن بسنت واجهت ضغوطا كبيرة جدا واستحالت أن تعيش وسط كل هذه الضغوط، وعمليات الابتزاز التي تعرضت لها.

وأشار محامي المجني عليها، إلى أنه لم ولن يتم اي تنازل اوتصالح في القضية وحق شقيقة خطبيتي لا بد أن يعود وينال المتهمون أقصى عقاب

وكانت محكمة جنايات طنطا حددت في الجنابة رقم 2036 سنة 2022 جنايات كفرالزيات موعد الخامس من شهر  فبراير القادم لعقد أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية فتاة الغربية  بسنت المشهورة إعلاميا بضحية الابتزاز.