محكمة الجنايات تنظر محاكمة تاجر قتل زوجته انتقاما لرجولته.. اليوم

تنظر اليوم الإثنين، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي ، محاكمة زوج  تخلص من زوجته انتقاما لرجولته وشكه في سلوكها.

 

يصدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

 

وكشف قرار الإحالة في القضية رقم 1480 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة مايو قيام المتهم أحمد .س ، تاجر عجوة بقتل زوجته المجني عليها فايزة احمد عمدا بأن أطبق بيديه على عنقها فخرت قتيله باسفكسيا كتم الأنفاس فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها قاصدا من ذلك قتلا، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وتضمنت أدلة الشهود حيث شهد هشام أحمد سعيد " نجل المتهم"، عامل دليفري بأنه ورد له من والدة المتهم اتصال هاتفي أن والده عاد لمسكنه  ووجد زوجته مقتولة  وقرر لها أنه سوف يهرب حتى يثبت براءته فانتقل إلى وحدة المباحث وانتقل رفقتهم وأبصر المتوفاة  مسجاة علي ظهرها وأضاف أن والده وراء ارتكاب الواقعة  نظرا لشكه الدائم في سلوكها.

 

وشهد أحمد محمد دياب ،27 سنة ، نقاش ، نجل المجني عليها  أن والدته متزوجة من المتهم من أكثر  من تسعة عشرة عاما وأنه دائم الشك بسلوكها و اتهمه بقتلها ، واكد فوزي صبحي ، 76 سنة ، بالمعاش أنه صبيحة يوم الواقعة أثناء سقي مزروعاته  بالشرفة الخاصة بشقته أبصر المتهم حاملا حقيبتين كبيرتين في عجله من أمره ووضعهما داخل سيارته وهم مسرعا وعقب ذلك علم بواقعة مقتل المجني عليها من تجمع الجيران.

 

وقال الشاهد مجري التحريات مقدم شرطة ورئيس مباحث قسم 15 مايو بأن تحرياته السرية حول الواقعة وظروفها دلته إلي أن  المتهم دائم الشك في سلوك زوجته وسيق أن أبلغ وحدة المباحث عما يساوره من شكوك وبتاريخ الواقعة توصلت تحرياته بحدوث مشادة فيما بين المتهم والمجني عليها على أثرها عابته المجني عليها في رجولته فعقد العزم على قتلها انتقاما لرجولته فدفعها أرضا وخنقها بيده حتى  فارقت الحياة وجمع أغراضه و هرب.

 

وأضاف رئيس المباحث أنه ونفاذا لأمر الضبط  والإحضار الصادر من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم والذي بمواجهته أقر بارتكاب واقعة قتل المجني عليها انتقاما  لرجولته ولما يساوره من شكوك حيالها.