السيسى يوجه التحية لرجال القوات المسلحة على ما يقدمونه من تضحيات

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال زيارة تفقدية إلى مقر "الكلية الحربية"، الأربعاء، أن الدولة المصرية تسعى جاهدة إلى استغلال موارد المياه المتاحة وإعادة معالجتها لتحقيق الاستفادة القصوى من كل قطرة مياه في مكانها الصحيح.

وقال الرئيس السيسي: "أحب أن أقول إننا حاليا أفضل بكثير بفضل الله رب العالمين ثم بالعمل والجهد والصبر والتحمل والأمانة والإخلاص"، مشيرًا إلى أن كرم الله سبحانه وتعالى وعطاءه على مصر كبير جدا، حيث أفاض علينا بالخير والستر والسلام والأمان والاستقرار، داعيًا الله ألا يحرمنا من فضله وعطائه وستره ورزقه، وطالب الرئيس بالاجتماع على قلب رجل واحد من أجل تطور وتقدم البلاد، وتغيير الواقع إلى الأفضل.

وجدد الرئيس التهنئة إلى الدفعة الجديدة بالكلية الحربية لاتمامهم نصف المدة، متمنيا لهم استكمال النصف الثاني بخير وتوفيق وسلام.

وأجرى الرئيس حوارا مع بعض طلبة الكلية الحربية، دعاهم خلاله إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية والانضباط، وقال لهم: أنه أثناء دراسته في الكلية الحربية طلب من رقيب السرية أن يحصل على تصديق يحضر فيه مبكرا لمدة ساعة في الميدان كل يوم قبل طابور اللياقة لكي يقوم بعمل برنامج لياقة شخصي، وهو ما جعله بطل الكلية في الرياضة.

وأكد الرئيس أن العسكرية ليست خشونة ولكن رجولة، وقال "النسبة الغالبة عندنا في الكلية من محافظات الصعيد وهم يمثلون الأصالة والجدعنة والعزة.