تعرف على الشرط الوحيد لنقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي لـ «ستاد القاهرة »

الاهلى

الاهلى

تدرس إدارة النادي الأهلي، نقل مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي، في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، من ملعب " الأهلي وي السلام" إلي ستاد القاهرة.

وقال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، إن الحالة الوحيدة التي ستجعلنا ننقل المباراة من ستاد الأهلي وي السلام إلي ستاد القاهرة، هو طلب الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي، إلي أن حتي الأن مباراة الرجاء ستقام على ملعب " الأهلي وي السلام"، مشيرًا إلي أن ليس هناك أي أزمة في نقل المباراة في حال طلب الجهاز الفني للفريق.

وكان الأهلي طلب من الأمن حضور السعة الكاملة للاستاد في مباراة الرجاء المغربي، المقرر لها  16 أبريل الجاري على ملعب «الأهلي وي السلام»، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وومن المقرر أن يدير الكونغولي جان جاك ندالا، ويعاونه مواطنه الكونغولي أوليفر سفاري، مساعد أول، وسليمان أمل الدين، من جزر القمر، مساعد ثان، والحكم الرابع الكاميروني بيليسيا نيجولا، ويراقب اللقاء الجزائري عمار بهلول، والمنسق الأمني النيجيري أوبي أوكوي.

ويستأنف فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى اليوم ،الجمعة،مرانه بعد انتهاء الراحه التي حصل عليها اللاعبين، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدف في بطولة الدوري المصري.