صلاح: إخفاقنا في التأهل للمونديال أصعب لحظة فى حياتى

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، عن هزيمة المنتخب الوطني أمام منتخب السنغال، وفشل التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وتأهل المنتخب السنغالي إلى نهائيات كأس العالم 2022، وذلك بعد فوزه على نظيره المصري بركلات الترجيح، في المباراة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وقال صلاح في تصريحاته لـ شبكة بي إن سبورتس، القطرية: إخفاق المنتخب في الوصول إلى كأس العالم من أصعب الأشياء التي مرت عليا في حياتي، والأمر كان محبطا للغاية بالنسبة لي.

وأضاف نجم ليفربول: بعد عودتي من السنغال أصبحت أجلس مع نفسي كثيرا، وأفكر كثيرا، وأعلم أن الحزن سيستمر ولكنني قررت أن أواصل التركيز مع فريقي لمحاولة إنهاء الموسم بأفضل شكل.

وعند سؤاله عن حديثه مع زميله ساديو ماني حول تلك المباراة، تابع صلاح: لم أتحدث معه إلا بعد العودة إلى ليفربول، وذهبت إلى تدريبات ليفربول مباشرة، بعد قدومي إلى هنا، ولم نتحدث عن أي تفاصيل بخصوص المباراة وكلا منا يقدر مشاعر الآخر.

وتطرق صلاح للحديث عن طموحاته مع ليفربول في هذا الموسم، قائلًا: دائما أتمنى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وسبق لي أن جربت التتويج به، وعشت أحاسيس رائعة أثناء الاحتفالات بعد النهائي.

واختتم محمد صلاح: جمهور ليفربول يريد دائما الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ولكن إذا كان يجب عليّ أن أختار بين البطولتين سأختار دوري الأبطال.