بعد تويتر.. إيلون ماسك: سأشتري «كوكاكولا» لأعيد إليها الكوكايين

ايلون ماسك

ايلون ماسك

قال إيلون ماسك، رجل الأعمال الأمريكي، مالك شركة تسلا الخاصة بتصنيع السيارات الكهربائية ومالك تويتر الجديد، إن خطوته التالية ستكون شراء شركة كوكاكولا، الخاصة بتصنيع المشروبات الغذائية لكي يضع بداخلها مادة الكوكايين.

وغرد إيلون ماسك صباح اليوم على "تويتر" قائلا: بعد ذلك سأشتري "كوك كولا" لأعيد إليها الكوكايين، ملمحا إلى الوصفة الأصلية للمشروب لدى إطلاقه عام 1886 كمنشط للعديد من الأمراض.

يأتي ذلك بعد مرور أيام قليلة من نجاحه في شراء شركة تويتر، ليصبح موقع التغريدات الأشهر في العالم ملك إيلون ماسك، رجل الأعمال الأمريكي، الذي قال عقب دقائق من إتمامه الصفقة الرابحة: دعونا نجعل تويتر أكثر مرحًا.

لا يعتبر نداء إيلون ماسك بوضع الكوكايين في المياه الغازية التي تنتجها كوكاكولا هو الأول من نوعه، حيث أثارت العديد من شركات المياه الغازية الجدل، بعد التفكير في إنتاج عبوات مياه غازية جديدة، تحتوي مكوناتها على مادة الحشيش المخدرة، على أن يتم بيعها في الأسواق العادية بالمناطق التي لا تجرم شرب الحشيش.

وأعلنت شركة جونز صودا، الكائنة بواشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، عزمها على إنتاج عبوات مياه غازية جديدة، تحتوي على الحشيش ضمن مكوناتها الرئيسة، على أن تكون أول ولاية لبيعه هي كاليفورنيا، ولكن تخطط الشركة لإطلاقه رسميًا في جميع الولايات التي تُجيز شرب الحشيش ولا تجرمه.

وقالت شبكة CNBC الأمريكية، إن مثل هذه الخطوة ستضع منافسي شركة جونز للمياه الغازية وعلى رأسها كوكاكولا وبيبسيكو في مأزق، لعدم امتلاكهم جراءة الإقدام على مثل هذه الخطوة.

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة