ننشر تفاصيل وفاة لاعب السلة كريم قورة خلال مباراة في كينيا

تسود حالة من الحزن داخل اتحاد كرة السلة بعد وفاة اللاعب كريم قورة لاعب هليوبوليس الذى وافته المنية اليوم الجمعة فى كينيا.

 ونعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، اللاعب كريم قورة لاعب فريق كرة السلة بنادي هليوبوليس.

  نص بيان اتحاد كرة السلة لنعي كريم يحيى

 وجاء نص بيان اتحاد السلة كالتالي: «ينعى الاتحاد كريم أبو قورة لاعب فريق كرة السلة بنادي هليوبوليس الذي وافته المنية اليوم الجمعة في كينيا، ويوجد كريم يحيى ضمن بعثة منتخب جامعة AUC المشارك في بطولة إفريقيا للجامعات المقامة في كينيا في الفترة الحالية».

  الوفاة حدثت خلال مباراة في كينيا

وأضاف: ولفظ كريم أبو قورة أنفاسه الأخيرة خلال الشوط الأول من المباراة التي خاضها اليوم الجمعة بعد أن سقط على أرض الملعب بشكل مفاجئ ولكن لم تشفع محاولات الجهاز الطبي لإنقاذه قبل إعلان وفاته في المستشفى التي تم اصطحابه إليها فورًا.

  وقدم اتحاد السلة تعازيه إلى أسرة الرياضة وكرة السلة في وفاة اللاعب كريم أبو قورة ويؤكد على متابعته إجراءات عودته إلى القاهرة في أسرع وقت.

 واكد مصدر  داخل وزارة الشباب والرياضة ان الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، منذ علمه بنبأ وفاة كريم أبو قورة، تحرك ويتابع بدقة تفاصيل الوفاة، ويتواصل هاتفيا مع اتحاد الجامعات ووزير التعليم العالي، وكذلك مع عمرو السنباطي رئيس نادي هيليوبليس.