اليوم.. الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري

مران الزمالك

مران الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته على ملعب النادي، اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدًا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة 23 من البطولة.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات ترفيهية خلال مران الأمس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، بحيث تخوض كل مجموعة سباق سرعة مع التحكم بالكرة بواسطة الحواجز.

وفي المقابل، خاض الثنائي أحمد فتوح وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية، حيث شارك الثنائي في بعض التدريبات الفنية والبدنية بالكرة تحت إشراف أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال، وذلك ضمن البرنامج المخصص لهما من الجهاز الفني للفريق.

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد أشرف روقا وإسلام جابر وسيف جعفر وإمام عاشور، بعض التدريبات الإضافية، خلال مران أمس الأحد والذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على تصويب الرباعي من داخل منطقة الجزاء، بجانب تنفيذ بعض الكرات الثابتة من أماكن مختلفة حول منطقة الجزاء.