وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولى للسلاح يفتتحان بطولة العالم للسلاح

د.أشرف صبحى: الدولة المصرية تقدم كل الدعم لاستضافة كبرى البطولات الدولية ومنها بطولة العالم للسلاح

رئيس الاتحاد الدولى: أشكر مصر  على توفير كل الامكانيات والتجهيزات للبطولة، والسعى نحو تحقيق النجاح لها

رئيس اللجنة الأوليمبية : السلاح المصرى فى تقدم مستمر وخالص التوفيق فى تنظيم بطولة العالم

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم، حفل افتتاح بطولة العالم للسلاح التى تستضيفها مصر فى الفترة 15-23 يوليو الجارى بمجمع الصالات المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولى تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

فى مستهل كلمته، نقل وزير الشباب والرياضة  تحيات  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، وترحيب سيادته بجميع الأشقاء من مختلف دول العالم، وتمنياته بطيب الإقامة لكافة الوفود فى بلدهم الثانى مصر.

أعرب الوزير عن دواعى الفخر والسرور أن تستضيف مصر أكبر بطولة على مستوى العالم فى رياضة السلاح، تحت رعاية كريمة من السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

قال الدكتور أشرف صبحى :" أن البطولة تشهد مشاركة نحو ألف لاعب ولاعبة من أبناء 105 دولة ليتنافسوا معاً فى البطولة ، التى  حرصت الدولة المصرية على تقديم كل الدعم لاستضافتها، وتوفير كافة الإمكانيات والتجهيزات لها بالتنسيق مع الاتحاد المصرى للسلاح وبالتواصل الدائم مع الاتحاد الدولى للعبة".

قدم وزير الرياضة الشكر والتقدير إلى الاتحاد الدولى للسلاح على ثقته فى إسناد ملف استضافة بطولة العالم للسلاح لمصر؛ انطلاقاً من النجاحات العديدة التى حققتها الدولة -مؤخراً- على مستوى استضافة البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة