الخطيب: أمور اتحاد الكرة في آخر ٣ سنوات غير مفهومة وبدون حساب

الخطيب

الخطيب

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إنه في آخر 3 سنوات في اتحاد الكرة لاحظ أمورا غير مفهومة وبدون حساب لأي فرد من بينها رسوم قيد اللاعبين.

 

وشدد الخطيب في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية على أن هناك أندية لا تدفع رسوم لذلك ولكن يتم الضغط على الأهلي لدفع الرسوم ولكن هناك طرف آخر لا يتم الضغط عليه لابد أن يكون هناك عدالة.

 

وأضاف: “هناك ضغط مباريات لمن يشرف الكرة المصرية وكأنه عقاب، فتح القيد في أوقات غير قانونية لتسجيل لاعبين،  وسمعنا مسئول يقول إننا حصلنا على خطاب لإيقاف قيد أحد الأندية ولكن نجحنا في عدم الإفصاح عنه”.

 

واستمر: “في بطولة أفريقيا الأخيرة ونعرف جميعا ظروف هذه المباراة حين ذلك لتوقيت وجدت أن وزير الشباب والرياضة أقام لجنة بشأن أزمة ملعب نهائي أفريقيا ثم تم إصدار قرار من جانب اللجنة، أن اتحاد الكرة أخطأ والإدارة التنفيذية أخطأت ولكن الوزير أكد أنه غير قادر على محاسبة”.

 

وأشار: “الاتحاد الأفريقي عقب المؤتمر الخاص بنا بشأن أزمة ملعب نهائي أفريقيا تواصلوا معنا وقدروا غضب إدارة النادي الأهلي وجماهير الأهلي ولكن أكدوا أن من تقدم بملف استضافة النهائي هو المغرب وقرروا تنفيذ رغبتنا بإقامة نهائي أفريقيا من مباراتين وهذا موقف محترم من الاتحاد الأفريقي، ولكن على صعيد اتحاد الكرة لم يصدر أي قرار بشأن المخطئ ولا يوجد حساب لأي شخص يخطئ.