يا فرحة ما تمت.. إصابة أب ونجله في زفة عروس بطنطا

حادث تصادم بين 3 سيارات بطنطا

حادث تصادم بين 3 سيارات بطنطا

شهد شارع البحر بمدينة طنطا بمحافظة الغربية حادث مؤسف، حيث أصيب أب ونجله في حادث تصادم 3 سيارات ملاكي، بسبب زفة عروس، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي بطنطا.

البداية تعود عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورد بلاغ بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين في شارع البحر الرئيسي وتعطل حركة المرور.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي في شارع البحر الرئيسي بمدينة طنطا، بسبب زفة عروس، وأسفر عن إصابة أب ونجلة تصادف مرورهما أثناء عبور الطريق، حيث اصطدمت بهما السيارة الأولى المتسببة في الحادث المأساوي، أثناء تخطيها الطريق بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد سائق المركبة.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي بطنطا، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.

وتم الدفع بأوناش المرور لرفع أثار حطام الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق وإعداد التقرير عن الإصابات المنوه عنها في محضر الشرطة للمصابين.