ياسمين صبري: شرين قوية وهترج أحسن من الأول

ياسمين صبري تتصدر التريند بعد إعلان دعمها للفنانة شرين عبدالوهاب

 

تصدرت الفنان ياسمين صبري ، محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية بعد إعلان تضامنها مع الفنانة شرين عبد الوهاب، ودعهما في ازمتها الأخيرة التي تمر بها، على أثر دخولها مستشفى لعلاج الإدمان.

 

وقالت الفنانة ياسمين صبري: " من كتر ما بنحب شيرين عبدالوهاب نحس إن جزء منها ملكنا .. هي جميلة واحنا بنحبها.. وأزمتها زي ما تكون ماشي وتوقع وتقوم تاني وتنظف هدومك وتكمل ولا اي حاجة حصلت.. هو دا اللي حصل مع شرين بالضبط".

 

ياسمين صبري توجه نصيحة للفنانة شرين عبد الوهاب: ما فيش وجع بيدوم 

وتابعت الفنانة ياسمين صبري :" دوام الحال من المحال حتى في المشاعر والمشاكل والنجاح والسقوط وفي كل شيء إيجابي أو سلبي لن تستمر .. والإنسان يظل شوية فوق وشوية تحت"، مؤكدة أن شيرين عبدالوهاب حتعدي من أزمتها ومحنتها وترجع  أفضل من الأول.

 

وأكدت أن معظم الفنانين الكُبار يبدعون ويعطون أفضل ما لديهم بعد تجاوز الأزمات التي تواجههم في حياتهم ، وليس في أوقات الراحة والسعادة ، متابعة: "متأكدة أن هذا ما سيحدث مع شيرين لأنها فنانة كبيرة ومشاعرها رقيقة ، وذلك ما سبب لها تلك المشاكل ".

 

وأضافت : " احنا بندي لشيرين الحب والدعم وكل شيء هي تحتاج له .. وهي قوية وهتخرج من محنتها أفضل ، وهي اختنا وبنتنا وصحبتنا وكل حاجه بالنسبة لآي شخص لأنها قريبة مننا جدًا".

 

ودخلت الفنان شيرين عبدالوهاب إلى مستشفى خاص لعلاج الأدمان ودخولها في حالة اكتئاب، بعد تداول أخبار بشأن رجوعها للفنان حسام حبيب، طليقها السابق.

 

وقالت والدة شيرين عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قبل عدة أيام، إن حسام حبيب جعل ابنتها تتعاطى المخدرات وكل هدفه أنه يدمر حياتها، ووجهة رسالة استغاثة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لتدخل لإنقاذ ابنتها من حسام حبيب، على حد قولها.

 

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة