سلوى خطاب: أنا مش عدوة للرجل الستات عايزة توقف سوقي

سلوى خطاب تتصدر الترند بعد تصريحها: "بطلي تدلعي الرجالة يا ياسمين".. شاهد 

تصدرت الفنانة سلوى خطاب، ترند محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد عرض حلقتها، مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج  "كلام الناس" ، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، والتي ادلت خلاله بتصريحات نارية وهاجمة ياسمين عز بسبب دعمها للرجل في الحلقات الأخيرة من برنامجها.

 

 

سلوى خطاب: "أنا ست مؤدبة بس هما اللي بيستفزوني" شعار حياتي

وعلقت الفنانة سلوى خطاب، على دورها في مسلسل " نيللي وشريهان" ، والجمل التي كانت ترددها عبر الحلقات ، والتي أصبحت تريند وتستخدم كــإفيه بين أوساط الشباب عبر السوشيال ميديا، قائلة: " في واقع الحياة أنا ديما بقول جملة "أنا ست مؤدبة بس هما اللي بيستفزوني"، متابعة لما قراءة سيناريو المسلسل اقترحت على المخرج إضافة الجملة  وطلعت تريند بعد كدا.

 

 

سلوى خطاب: أنا مش عدوة للرجل الستات عايزة توقف سوقي

وأكدت الفنانة سلوى خطاب، أنها ليست عدوة للرجل كما يتهمها البعض ، قائلة: " أنا لا عدوة للرجل ولا حاجه ولا أعرف الاتهام دا مين طلعه عليا، في ستات عايزة توقف سوقي" ، متابعة: " الست والراجل واحد.. أنا بتعامل مع بني آدمين لا يهمني شكله ولا شكلها".

 

سلوى خطاب لــ ياسمين عز: " فكريني لما تتجرجري من شعرك"

وتابعت: الست المصرية حمالت هموم وست بـ100 رجل، وتتحمل أكثر من طاقة الرجل نفسه، الرجل في شغله وعليه يهتم بأهل بيته ، لترد ياسمين عز عليها: "الراجل مش لازم يعمل مجهود عشان يكون جميل هو جميل لوحده".

 

سلوى خطاب لــ ياسمين عز:"بطلي تدلعي الرجالة"
وحذرت سلوى خطاب، ياسمين عز، قائلة:" كفاية رومانسية والنبي وابقي فكريني لما تتجرجري من شعرك بطلي تدلعي الرجاله"، لترد الأخيرة،:" لا أنا لا أقبل ده عليا أو علي غيري".

 

 

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة