رسميا.. أليو ديانج أفضل لاعب في الجولة الأولى للدوري الممتاز

اختارت رابطة الأندية المصرية، اللاعب أليو ديانج، خط وسط النادي الأهلي لكرة القدم، لاعب الجولة الأولى المنتهية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلق الحساب الرسمي لرابطة الأندرية عبر تويتر:

"المرور منه أشبه بالمستحيل، أليو ديانج هو لاعب الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم؛ بناءً على اختيار وتصويت المتابعين لدينا".

الأهلي يكذب سيف زاهر

في سياق متصل، نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيسبوك، بيانا رسميا؛ يرد فيه على ما قاله الإعلامي سيف زاهر، حول ترتيب مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم، عبر مدير الفريق الفني مارسيل كولر.

 

وعلق الأهلي في بيانه الرسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه على لسان مارسيل كولر المدير الفني للأحمر: "لم ألتقي بأي إعلامي ولم أتحدث في أي أمور تخص لاعبي الفريق وخاصة المهاجمين".

 

وأضاف: "سواء بطريقة مباشرة أو عن طريق وسيط”.واختتم: "الأمور الفنية تخصني وتخص الجهاز المعاون ولا مجال للحديث عنها في الإعلام أو في الجلسات الخاصة".

 

وكان الإعلامي سيف زاهر، قد قال في تصريحات تليفزيونية له بالأمس عبر برنامجه ملعب أون عبر قناة أون تايم سبورتس: نحن نبحث عن المعلومة ونريد معرفة أمر واحد فقط هل كولر سيعتمد على محمد شريف ولا حسام حسن ولا شادي حسين وبنحسب بلغة الأرقام.

 

واستكمل: حينما نتحدث يكون على لسان كولر، والفرصة أتاحت لي أسأل كولر شخصيا بغض النظر عن طريق من يكون.

واختتم: وسألته عن المهاجم الذي سيعتمد عليه؟ قال بالنسبة له محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن، ثم كررت السؤال من المهاجم رقم واحد لديك؟، الرجل ضحك، وسأل لماذا يكون في ترتيب للاعبين، أنا عندي 3 رؤوس حربة