أبرزهم كيرة والجن.. هبوط أرباح الأفلام المصرية بالسينمات

هبطت إيرادات الأفلام السينمائية المصرية، والتي تعرض حاليا في دور العرض، إيرادات ضعيفة جدا، حتى مساء أمس الإثنين 24 أكتوبر 2022، بقيمة مالية بلغت حوالي 294 جنيها لـ 7 أفلام.

 

إيرادات أفلام دور العرض

 

  

إيرادات فضل ونعمة: 168,973

 فيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

إيرادات أشباح أوروبا: 6,431

 ويعد فيلم "أشباح أوروبا" بمثابة عودة للنجمة هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب طويل ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي.

 

إيرادات تسليم أهالي حقق: 14,210

 الفيلم بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

 

إيرادات حظك اليوم: 6,346

من بطولة كريم قاسم وهدى المفتى ومروان يونس وطه دسوقي ومحمد المولى وبسنت شوقي، ومن تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.

 

إيرادات كيره والجن: 31,672

 الفيلم مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

إيرادات عمهم: 29,906

 العمل يشارك في بطولته، محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، محمد لطفي، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا.

 

إيرادات بحبك: 14,513

 

 فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة