ارتفاع هائل في أسعار الذهب بمحلات الصاغة المصرية

اسعار الذهب

اسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب ارتفاعًا طفيفًا خلال تعاملات اليوم الأربعاء، في محلات الصاغة، وأسواق الدمغة المصرية، بقيمة 10 جنيهات على الأقل في الجرام الواحد. وسط توقعات بارتفاعات جديدة في أسعار أوقية الذهب عالميًا بسبب تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية والأزمة الاقتصادية الذي يشهدها العالم  التي نتج عنها توقف حركة سلاسل الإمداد.

 

وتباينت أسعار الذهب لدى تجار المحلات بفروق طفيفة، بالإضافة إلى تسعير قيمة دمغة البيع على جرام الذهب، كما هو متداول في الأسواق.

 

وسجل سعر جرام الذهب عيار21 الأكثر مبيعًا في أسواق الصاغة المصرية، نحو 1128 جنيها مقابل 1118 جنيها للجرام خلال تعاملات محلات الصاغة امس الثلاثاء.

 

 وبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 1289 جنيها، فيما سجل سعر بيع جرام الذهب عيار 18 نحو 967 جنيها، بينما سجل سعر الجنيه الذهب نحو 9013 جنيها، في حين بلغ سعر أوقية الذهب والتى تزن نحو 31 جراما 40,092 ألف جنيه.

 

ويعتبر المصريين الذهب الملاذ الأمن للإدخار، ومع ارتفاع الطلب على الذهب في السوق المحلي، تحركت أسعار الذهب بشكل ملحوظ بعد انخفاضه أمس بقيمة ثلاث جنيهات للجرام الواحد، على لارغم من قلة المعروض في أسواق الصاغة المصرية نظرًا لتوقف سلاسل الإمداد بسبب تداعيات حرب أوكرانيا .

و عاودت أسعار الذهب الارتفاع بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية بقعل تراجع سعر صرف الدولار عالميًا، بسبب تداعيات حرب روسيا

 

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة