يحصدون المراكز الأولي بالبطولة الأفريقية..

إنجاز رياضي جديد لأبطال القوات المسلحة في كمال الأجسام

في إطار الرعاية التي توليها القيادة العامة للقوات المسلحة لأبنائها من الأبطال الرياضيين ، وتوفير كافة الإمكانيات الفنية والإدارية التي تؤهلهم لرفع علم مصر عالياً خفاقاً، نجح لاعبوا فريق كمال الأجسام للقوات المسلحة المشاركين ضمن بعثة المنتخب القومي في البطولة الأفريقية التي أقيمت فعالياتها بدولة الجزائر الشقيقة في حصد المراكز الأولي بعد منافسة قوية بين كافة الدول المشاركة بالبطولة.

حيث نجح الملازم أول محمد محمد صالح في الحصول علي الميدالية الذهبية وزن ٨٠ كجم ، كما نجح الرائد محمد صبري في الحصول علي الميدالية الفضية وزن ٧٥ كجم ، فيما نجح النقيب محمود إبراهيم مختار في الحصول علي برونزية الوزن الثقيل فوق 100 كجم.

ونتيجة لما حققه عناصر المنتخب فقد تحصلت مصر علي المركز الثاني بعد دولة الجزائر المنظمة للبطولة والتي شاركت بعدد يزيد عن ٦٠ لاعب في مختلف الفئات ، فيما تحصلت تونس علي المركز الثالث.

يأتي هذا الإنجاز نتيجة لحرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي توفير المناخ الملائم لإعداد كوادر رياضية يتم تأهيلها وفقاً  لأسس علمية مدروسة ومناهج تدريبية متطورة بمختلف الألعاب الرياضية لرفع العلم المصري علي منصات التتويج بكافة المحافل التي تشارك بها.