وزير الرياضة يرفض استقالة مرتضى منصور ويتعهد بإيجاد حلول

 

رفض الدكتور أشرف صبحي، استقالة المستشار مرتضى منصور، من رئاسة نادي الزمالك، بسبب قرار الحجز أرصدة النادي بالبنوك المصرية، ما دفع الأخير إلى تقديم استقالته خلال جلسة مباحثات بينهما.

 

ويمر نادي الزمالك بظروف مالية وأزمات في الإدارة الداخلية للنادي، بالإضافة إلى إلزام النادي بدفع 85 مليون جنيه مستحقات ، أول نوفمبر المقبل، وهو ما تعجز إدارة نادي الزمالك عن توفيره، فضلًا عن رواتب اللاعبين في جميع الألعاب و العاملين بالنادي.

 

ووعد الدكتور أشرف صبحي، المستشار مرتضى منصور، بالتدخل والعمل على حل الأزمات التي تلاحق النادي في الوقت الحالي.

 

وكشف كابتن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق،  أسباب تقديم المستشار مرتضى منصور لاستقالته من رئاسة نادي الزمالك، قائلًا: إن قرار الاستقالة جاء بعد رفض المحكمة الرياضة طعن نادي الزمالك على دفع مبلغ وقدره 85 مليون جنيه".

 

وأكد كابتن أحمد حسام ميدو، أن المستشار مرتضى منصور، أنفعل خلال جلسته مع الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، لبحث رفع الحجز على أموال خزينة نادي الزمالك، ولكن مع تأييد الحكم ، قدم استقالته لوزير الرياضة فورًا.

 

وتابع ممدوح عباس، لم يأخذ هذا البلغ إلى الآن، رغم صدور القرار بسبب أن هناك 15 يوما للاستئناف لابد من الانتظار ، بمعنى أن المستشار مرتضى منصور، لديه فرصة لمدة 15 يوما للاستئناف على حكم الطعن ، وبعد الــ15 يومًا لازم الحكم يتنفذ.