مؤشرات .. الدولار بـ25 جنيهًا تلوح في الآفاق

الدولار

الدولار

 

تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، حاجز  الــ24جنيهًا ، في البنوك المصرية خلال تعاملات اليوم الإثنين، وفقًا لآخر تحديثات صادرة عن البنك المركزي المصري، وسط توقعات بوصول المؤشرات إلى 25 جنيهًا تلوح في الآفاق. 

وسجل سعر صرف العملة الخضراء أمام الجنيه المصري، نحو 24 جنيهًا للشراء، و24.10 جنيه للبيع، في البنك المركزي ، فيما بلغ قيمة صرف الدولار في  البنك الأهلي المصري عند 23.80 جنيه للشراء، و23.90  جنيه للبيع.

وثبت سعر صرف الدولار في بنك مصر عند قيمة 23.80 جنيه للشراء، 23.90 جنيه للبيع،  في حين وصل سعر صرف الدولار الأمريكي عند 23.85 جنيه للشراء، 23.95 جنيه للبيع، في بنك الإسكندرية.

وشهدت أسعار تداول الدولار عالميًا تراجعًا أمام العملات العالمية في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي، بعد قرار البنك المركزي الأمريكي تحريك سعر الفائدة للسيطرة على موجة التضخم التي يشهدها الاقتصاد الأمريكي بسبب تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية ، وقرارات منظمة "أوبك+2" بشأن تقليل إنتاج النفط ، ما أثر بدور على السوق العالمي للطاقة ، بالإضافة إلى قرارات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بوقف إمدادات الغاز إلى أوروبا بعد مساندتها لأوكرانيا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة