أحمد في دعوى نشوز: «زوجتي فرّقت بين أخي وخطيبته»

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

في واقعة غريبة، وقف" أحمد" أمام محكمة الأسرة بالزنانيري، يدعي بنشوز زوجته، كما أراد حرمانها من حقوقها الشرعية، بعد رفضها الذهاب لزفاف شقيقته، وافتعال خلافات مع العروس والتسبب بفض الزفاف وانفصال شقيقه وخطيبته، بعد قيامها بإرسال محادثات خاصة بشقيقه للعروس لإثبات خيانته لها؛ وذلك حتى تكون قد نفذت مخططها الشيطاني الذي وسوسه في عقلها برفضها حضور الحفل، حسب قوله.

وأكمل "أحمد" في دعواه المقدم لمحكمة الأسرة: " انتهت حياة الزوجية بعد عامين برفقة زوجتي المريضة ، لا تحب بأن تجمعني علاقة مع أسرتي، كما أنها كانت لا تستريح إلا لو أشعلت فتيل الفتنة بيني وبين أسرتي لدرجة أنني كنت قد ضربت أخي وكانت أول مرة".

وتابع  الزوج في دعواه: " سبت منزل الزوجية وللأسف حتي ابنتي الذي أنجبتها لم أرها حتى الآن بسبب تعنتها، وتصرفاتها الجنونية بسبب غيرتها الشديدة، وتسببها بقطيعة بيني أخويا بعد أن فرقت بينه وخطيبته، مما دفعني لملاحقتها بدعوى طاعة ونشوز وحبس وتعويض، بعد أن تخلفت عن تنفيذ أحكام قضائية بتمكيني من رؤية ابنتي".

وأكد الزوج في دعواه أيضًا: "كما أنني أخاف على ابنتي منها فهي لم تعد أمانة عليه، بسبب حالتها النفسية السيئة وفقا للتقارير الطبية التي تقدمت بها، مما دفعني لمحاولة تطليقها بجلسة أسرية مقابل حضانة الطفلة، ولكنها رفضت وهددت بالزج بي بالسجن بسبب طمعها في فلوس".