«بحوزتهم مخدرات ومليون جنيه».. القبض على مسجلين في بني سويف

قوات الشرطة

قوات الشرطة

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا في بني سويف، اليوم الاثنين، برئاسة الرائد عمرو حسونة، رئيس المباحث، في ضبط كمية كبيرة ومتنوعة من المخدرات، ومبلغ مليون و300 ألف جنيه، بحوزة "مسجل وشقي" على أحد الطرق الفرعية بالمركز.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف اللواء أسامة حلمي، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لرئيس وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا الرائد عمرو حسونة، من أحد مصادره السرية، عن عملية تسليم كمية من المخدرات على أحد الطرق الفرعية بالمركز.

وبعد التأكد من صحة المعلومات، وتقنين الإجراءات اللازمة، واستهدفت قوة أمنية على رأسها الرائد عمرو حسونة، رئيس المباحث، وبصحبته النقيب طه عويس والنقيب مصطفى حميدة والنقيب علي خالد، معاوني المباحث، الشابين حال توقفهما بسيارة ملاكي بطريق قرية منشأة الحاج، ونجحت في القبض عليهم من، وهما: "ب ع.م.ع" 33 عامًا،"ط مسجل شقي خطر، مقيم قرية منشأة الحاج، و"عبد ع م.ح" 24 عامًا، عليه معلومات، مقيم قرية قلة، بدائرة المركز.

فحص السيارة 

وبفحص السيارة وتفتيشهما عثر بحوزتهما على: 20 طربة من مادة الحشيش المخدر، و210 شرائط من مخدر الترمادول، وكمية من مخدر "الأيس" وكمية أخرى من نبات البانجو المخدر، ومبلغ مليون و300 ألف و900 جنيهًا، وسيارة ملاكي حمراء اللون تحمل لوحات رقم "و م ف 7135" وهاتف محمول، يتم استخدامهما في تسليم وترويج المخدرات على عملائهما.

وعلى الفور تم اقتيادهما إلى مركز شرطة إهناسيا، كما تم التحفظ على السيارة الملاكي والمضبوطات وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

وتحرر المحضر رقم 18785 لسنة 2022 جنح مركز إهناسيا، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات برئاسة المستشار مصطفى عبد التواب، مدير نيابة إهناسيا، الذي قرر بحبس المتهمان 4 أيام على ذمة التحقيقات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة