جنات: من أول يوم ليا في مصر حسيت إني مصرية

جنات

جنات

عبرت المطربة جنات عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، التي تنقلها شبكة «تلفزيون الحياة» حصريا عبر شاشتها موضحة أنه من المعروف أن اختيارات نجوم المهرجان تكون دقيقة للغاية.

وعبر قناة «الحياة» أضافت جنات خلال حوارها مع الإعلامية آية الغرياني، أنها تغني في الحفلات منذ أكثر من 15 عاما، لكن في مهرجان الموسيقى يكون لديها رهبة شديدة في بداية الحفل وكأنها تظهر على المسرح لأول مرة، لأن الجمهور مميز ومختلف ومن كل  الأعمار ، لذلك حتى اختيار الأغنيات لحفل مهرحان الموسيقى تكون مختلفة عن كل الحفلات الأخرى، إذ تقدم أغنياتها وإلى جانبها بعض الأغاني القديمة، قائلة: «لازم أغاني قديمة وتتغنى زي ما هي بدون تجويد».

كما قالت «جنات» أيضًا عن سبب تصنيفها كمطربة رومانسية: «في بدايتي مكنتش مركزة أنا همشي في أي ستايل.. فعملت أشكال كتير في أول ألبوم.. والحاجات اللي حسيت إنها قريبة مني وأنا بغنيها وإيه اللي وصل للناس أسرع وأقرب كان الرومانسي.. لذلك بعد أول البوم اتصنفت كمطربة رومانسية.. ودي حاجة أسعدتتي جدا».

وبسؤال المطربة «جنات» عن التشابه والاختلاف بين الجمهور المصري والمغربي، أجابت جنات: «الجمهور المغربي بيشارك المصري في حب الكلاسيكيات المصرية.. بل ربما يحبها أكثر من المصريين نفسهم.. بنحافظ على إننا نغني لعبد الوهاب وأم كلثوم حتى في الأفراح.. ده اللي خلاني محستش إني غريبة.. من أول يوم في مصر حسيت إني مصرية».

يمين الصفحة
شمال الصفحة