المدير الفني يقرر تصعيد رباعي الأهلي للفريق الأول في التوقف الدولي

المدير الفني للأهلي

المدير الفني للأهلي

قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، تصعيد الرباعي شادي رضوان وعبدالرحمن رشدان ومحمد أشرف وكريم الدبيس، لتدريبات الفريق أثناء فترة التوقف الدولي المقبلة.

كما كشفت مصادر ،  أن الرباعي شادي رضوان وعبدالرحمن رشدان ومحمد أشرف وكريم الدبيس، تم إبلاغهم بالالتحاق بتدريبات الفريق الأول عقب الانتهاء من مباراة الداخلية والمقرر لها مساء غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الثنائي كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان، قد انتقلا من صفوف فريق وادي دجلة إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن لم يتم تصعيدهم حتى الآن لتدريبات الفريق الأول بسبب ضغط المباريات منذ قدومهم وسفر الفريق إلى تونس ومن ثم العودة إلى مصر لخوض مباريات الدوري ثم التوجه إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة الداخلية والمقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح الأمس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة ‏السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة يوم ، وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات ‏البدنية في «الجيم» قبل انطلاق المران الجماعي الذي بدأ باجتماع مصغر للجهاز الفني مع ‏اللاعبين.‏

ويستكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لخوض مباراة الداخلية المقبلة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المقرر لها غدًا الأربعاء.

ومن المنتظر أن يعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق بعد انتهاء مران اليوم استعدادا للدخول في معسكر مغلق قبل مباراة الداخلية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة