«تعالوا نلعب على الموبيل».. مسن يستدرج أربع أطفال للتحرش بهن

تحرش-صورة أرشيفية

تحرش-صورة أرشيفية

جريمة بشعة هدتها محافظة الدقهلية بإحدى القرى التابعة لها نصطدم برجل عجوز في نهاية العقد الخامس من عمره يعمي بصيرته شيطانه وتقوده شهوته إلى التحرش بأطفال جيرانه غير مكترث لما حرم الله.

ترجع تفاصيل الجريمة، عندما استدراج 4 أطفال صغار لم تتم أحدهن بعد عامها الثامن إلى منزله مستخدما حيلة شيطانية بوجود ألعاب على هاتفه المحمول وأنهم سيقوموا بممارسة هواية اللعب بكل سهولة على هذا الهاتف، ومن ثم قام بفعلته الشنعاء. 

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا من 3 أسر بقيام شخص يدعى م ع بالغ من العمر 56 لا يعمل، بالتعدي على أطفالهن الأربعة وقيامه باستدراجهن إلى منزله على مدار 15 يومًا مستغلا حداثة سنهن.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة نجحت أجهزة أمن مديرية أمن الدقهلية ، في القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بقيامه باستدراج الأطفال لمدة 15 يومًا إلى منزله بحجة وجود ألعاب جديدة على هاتفه المحمول، وقيامه بالتحرش بهم جميعا داخل شقته. 

أدلى المتهم أمام جهات التحقيق، إنه استدرجهم لمدة 15 يومًا موهما إياهم بأن لديه ألعاب جديدة على الهاتف وستنال إعجابهم وأبدوا سعادة كبيرة لأنهم سيلعبون هذه الألعاب قائلا «قولتلهم عندي ألعاب حلوة أوي وهتعجبكم كل يوم هتلعبوا».

 وأكمل المتهم أمام جهات التحقيق: تحرشت بهن رغما عنى خاصة أنني كنت بمفردي معهم وندمت على ذلك بعد معرفة أهاليهم بالواقعة.