10 أيام تفصل محمد عبد الغني عن العودة لتدريب الزمالك.. وراحة اليوم

محمد عبد الغني

محمد عبد الغني

يعود مدافع فريق الزمالك محمد عبد الغنى، للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه بعد 10 أيام وذلك عقب الخضوع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

كما مدافع فريق الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم، الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وقرر الجهاز الطبي منح اللاعب راحة من التدريبات الجماعية على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي 26 نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

كما ينتظم محمود عبد الرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب الزمالك، في التدريبات الجماعية عقب أسبوع بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام أنبئ في بطولة الدوري الممتاز، وهي عبارة عن كدمة في مفصل الكتف.

وكانت أثبتت الفحوصات الطبية إصابة «شيكابالا» في الكتف ويحتاج تأهيلا لمدة 7 أيام ثم الانتظام في التدريبات الجماعية استعدادا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

كما بدأ أيضًا  لاعب خط وسط الزمالك نبيل عماد «دونجا» برنامجا تأهيليا بشكل يومي، تحت إشراف الجهاز الطبي استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

وكان رفض الجهاز الفني والجهاز، الاستعجال في عودة اللاعب نبيل عماد «دونجا» ويشارك في التدريبات بشكل تدريجي مع نهاية شهر نوفمبر الجاري. 

كما خضع  نبيل عماد دونجا خضع لجراحة في غضروف الركبة بعدما أصيب في معسكر منتخب مصر الأخير.

يمين الصفحة
شمال الصفحة