كولر وجهازه المعاون يسافر إلى سويسرا الثلاثاء القادم

حصل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على أجازة للعودة إلى بلد سويسرا ، كما حصل الجهاز المعاون للمدير الفني على أجازة ومن المقرر أن يسافر المدير الفني وجهازه المعاون عصر اليوم الثلاثاء.

الجدير بالذكر نه من المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة ودية خلال فترة توقف الدوري ولم يتم تحديد طرف المباراة حتى الأن .


ولم يحصل النادي الأهلي على راحة بعد الفوز الذي حققه على نادي الداخلية  الأربعاء الماضي وتدرب صباح الخميس على ملعب التتش وسوف يحصل الفريق على راحة غدا الجمعة.


يذكر أن النادي الأهلي حقق  الفوز الثالث له على التوالي في الدوري المصري على نادي الداخلية الأربعاء بأربعة أهداف مقابل هدف.


أحرز اللاعب محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك الداخلية في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد عرضية من اللاعب كريم فؤدا داخل منطقة الجزاء ليستقبلها محمد شريف ويضعها في شباك الحارس.

كما أحرز اللاعب حمدي فتحي الهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك الداخلية بعدما سدد اللاعب كريم فؤاد تسديدة صاروخية وارتدت من الحارس ليضعها اللاعب حمدي فتحي في الشباك.

أحرز اللاعب فانوم ألفريد الهدف الأول لفريق الداخلية في شباك النادي الأهلي في الدقيقة 13 ليقلص الفارق وتصبح النتيجة هدفين لهدف.

كما أحرز اللاعب كريم فؤاد هدفين للفريق الأحمر في الدقيقة 47 والدقيقة 53 لتنتهي المباراة بنتيجة 4/1

يمين الصفحة
شمال الصفحة