اليوم.. الزمالك يترقب وصول «ابراهيما نداي»

ابراهيما نداي

ابراهيما نداي

يرجع السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم للفريق الأبيض«الزمالك» اليوم ، إلى القاهرة من أجل الانضمام لتدريبات الفريق الأبيض بعد تأخر اللاعب في العودة بسبب ظروف الطيران التي حالت بينه وبين الوصول إلى مصر في موعده المحدد له من قبل الجهاز الفني.


 
وأبلغ الجهاز الفني لنادي الزمالك إبراهيما نداي،  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض عن أسباب تأخره في العودة حيث اعتذر اللاعب لـفيريرا وأكد له وصوله إلى القاهرة اليوم من أجل الانضمام لصفوف الفريق.


 
واقترب تعافى إبراهيما نداي  من إصابة شد العضلة الخلفية التي لحقت به خلال الفترة الماضية ومنعته من المشاركة في المباريات وسيكون جاهزاً لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها 26 نوفمبر الجاري ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.


 
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة فريق المصري يوم 26 نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر، ثم مواجهة المصري مرة أخرى في بطولة الدوري في نفس الأسبوع.
 


ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين وعلى سيراميكا بثنائية نظيفة والتعادل مع انبي 1/ 1.