طارق الشناوي: الخط الفنى والابداعي للفنان أحمد حلمي فى النازل

وجه طارق الشناوي ، الناقد الفني ، رسالة للفنان احمد حلمي ، قائلا :" الفنان احمد حلمى هو موهبة كبيرة جدا ، ويعد من أكثر المواهب إبداعاً في ممثلين جيلة ولكن خلال السنوات الاخيرة لاحظنا أن الخط الفنى والابداعي لدية فى النازل . 

 وأضاف" الشناوي "خلال لقائة، مع الاعلامية إنجي أنور، ببرنامج " مصر جديدة" المذاع على قناة ETC"  " ، أن الفنان احمد حلمى أبدع فى كثير من الافلام والمسلسلات متمنياً  أن يقفز كى يتخطى هه المرحلة من النزول فى الابداع الفنى ، قائلا :" حانا وقت الوقوف مع النفس ويري أين الخطأ الذي يفعلة لكى يعود مرة آخرى للابداع الفنى ".

وتابع :" الفنان أحمد حلمي يعتبر من أذكى الفنانية الموجودين على الساحة الفنية " مشيرا الى أن القفزة الفنية التى يمكن أن يقفزها بعمل فنى مثل فيلم" x لارج " أو فيلم عسل أسود ، حيث نقف أمام ابداع سينمائي وفكرى الى جانب فن آداء ".   

وأكمل :" اخفاقات الفنان احمد حلمي  فى كثير من الافلام الفنيىة الاخيرة على سبيل المثال فيلم "خيال المأتة" وفيلم "واحد تانى" كل هذه الاعمال جدولها الفنى فى النازل وعلية العدول عنه "منوها أن القفزة ممكن أن تأتى في إخراجة لفيلم سينمائي يعود به الى الابداع خاصة وانة يعشق الاخراج السينمائي .