بجد مش طايقها.. نجم مسرح مصر يعلق على أداء ميريام فارس في "توكو تاكا"

نشر الممثل محمد عبد الرحمن، نجم مسرح مصر، تغريدة له عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "بجد ميريام فارس ديه بقت من ضمن اكتر عشر حاجات بتعصبني وبقت الاولي بلا منازع بجد مش طايق اشوفها".

ودون "عبد الرحمن" تلك التغريدة بعد أداء المغنية ميريام فارس في  أغنية "توكو تاكا"، بمناسبة كأس العالم التي تقام في قطر 2022، والمقرر بدايتها اليوم الأحد، بين قطر والإكوادور.

ووصلت أغنية "توكو تاكا" إلى المركز الأول على تطبيق "أي تونز" أميركا متغلبة على أغنية Unholy لسام سميث وكيم بيتراس، وهو ما يجعلها أول أغنية لكأس العالم في التاريخ تحقق هذا المركز.

كما طرح الفيديو المخصص للأغنية وهو من إخراج إدجار ستيفيس وخوان فيليب زوليتا، ويتضمن لقطات من مباريات كرة القدم، لتظهر به ميريام فارس ومالوما يغنيان في الصحراء، ونيكي ميناج تغني في حافلة للمشجعين.

 

الرئيس السيسي يحضر افتتاح كاس العالم 

 

في سياق متصل، صرح السفير بسام راضي، الماحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيتوجه اليوم الأحد إلى دولة قطر الشقيقة; وذلك لحضور حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم، والذي سيقام بالعاصمة الدوحة.

ولفت المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية إلى أن مشاركة  الرئيس السيسي في هذا الحدث الرياضي العالمى، تأتي تلبيةً لدعوة شقيقه سمو الأمير "تميم بن حمد آل ثاني"، أمير دولة قطر، وذلك في ضوء العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مصر وقطر.