رشاد العليمي يوجه رسالة للملكة السعودية بعد فوز "الأخضر" على الأرجنتين

هنأ  الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، منتخب السعودي وحكومة الملكة وشعبها؛ بمناسبة انتصار النسور الخضر على التانجو الأرجنتينية، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات بطولة قطر 2022.

Please wait while image is uploading...

وعلق "العليمي" قائلا عبر تغريدة له بمنصة تويتر: "نبارك للمنتخب السعودي هذا الفوز المستحق والأداء الرائع أمام المنتخب الأرجنتيني في أولى مبارياته بكأس العالم التي تستضيفها الشقيقة قطر، كلنا أمل بأن يحلق هذا المنتخب الواعد بعيدا لصنع التاريخ في البطولة، ومعه جميع منتخباتنا العربية".

 

 

في سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لتهنئة مصري يعمل لدى كفيل سعودي، وكان المصري هو أول من هنأ المواطن بفوز المنتخب السعودي بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف 1.

 

وأوضحت الصورة، قيام الكفيل السعودي بإرسال مبلغ 5 آلاف جنيه للمواطن المصري، بمناسبة فوز السعودية.

 

 

 

قال أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر السابق، إن مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد، كان مستعدل لتولي المسؤولية الفنية لمنتخب مصر.

 

وعلق "ميدو" عبر تويتر: "عصابة السبوبه هاني ابوريدة واحمد مجاهد وصبيانهم اختاروا أجيري لقيادة منتخب مصر.. معلومة للتاريخ".

 

أعلنت شركة "إس تي سي –stc" السعودية عن إتاحة الإنترنت بلا حدود لكافة عملائها؛ لباقات السوشيال ميديا، وذلك بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتن بهدفين مقابل هدف.

 

ودون حساب الشركة تغريدة له عبر تويتر قائلا:

"بمناسبة فوز منتخبنا الغالي نقول: "قدام ولكم سوشل لامحدود مجاناً لمدة 24 ساعة لجميع العملاء "مفوتر، سوا، جوي".

ونوهت شركة الاتصالات السعودية أن العرض يبدأ 23/11/2022، من 12:01ص إلى 11:59 م.

 

إجازة في السعودية بمناسبة الفوز على الأرجنتين

 

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قرارا بمنح إجازة للعاملين في المملكة، غد الأربعاء، بكافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

 

ووافق الملك سلمان بن عبدالعزيز على ما اقترحه ولي العهد محمد بن سلمان، أن يكون يوم غد الأربعاء، إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

 

موعد مباراة السعودية المقبلة في كأس العالم

 

يبحث العديد من محبي وعشاق كرة القدم، عن موعد مباراة السعودية المقبلة في كأس العالم ضد بولندا، ضمن منافسات بطولة كأس العالم في قطر 2022.

 

ومن المقرر أن يلعب منتخب الأخضر السعودي ،يوم السبت المقبل، تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة، 4 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

في سياق متصل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن مجانية دخول مناطق "البولفيارد سيتي، البوليفارد ورلد، ونتر لاند"، اليوم الثلاثاء، مجانا تمام أمام المواطن السعودي؛ احتفالا بفوزالمنتخب الأخضر على الأرجنتين في كأس العالم 2022، بهدفين مقابل هدف.