إصابة قوية للشهراني.. وقرار عاجل من الأمير محمد بن سلمان

أظهرت الأشعة والفحوصات المبدئية، إصابة اللاعب ياسر الشهراني، لاعب المنتخب السعودي، بكسر في الفك وعظمة الوجه الأيسر، الأمر الذي يتطلب تدخلا جراحيا عاجلا؛ بسبب وجود نزيف داخلي، إثر كدمة تعرض لها في مباراة الأرجنتين، التي فاز بها الأخضر السعودي بهدفين مقابل هدف.

ووجه الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة، بنقل لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني عاجلًا، بطائرة خاصة للعلاج في ألمانيا.

             

 

من جهتها، هنأت الممثلة سمية الخشاب، المنتخب السعودي لكرة القدم، وذلك بعد تحقيق فوزا ثمينا على نظيره الأرجنتيني، ضمن فعاليات دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وعبر حسابها بمنصة التغريدات العالمية تويتر، علقت سمية الخشاب قائلة:

 "الف مبرووك للمنتخب السعودي ودايما الاخضر فوووووق، فخوره جدا، سلامي عليك يالسعوديه".

 

هنأ  الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس اليادة الرئاسي في اليمن، منتخب السعودي وحكومة الملكة وشعبها؛ بمناسبة انتصار النسور الخضر على التانجو الأرجنتينية، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات بطولة قطر 2022.

 

وعلق "العليمي" قائلا عبر تغريدة له بمنصة تويتر: "نبارك للمنتخب السعودي هذا الفوز المستحق والأداء الرائع أمام المنتخب الأرجنتيني في أولى مبارياته بكأس العالم التي تستضيفها الشقيقة قطر، كلنا أمل بأن يحلق هذا المنتخب الواعد بعيدا لصنع التاريخ في البطولة، ومعه جميع منتخباتنا العربية".