فيديو يكشف فضيحة كبيرة لمسؤل مصري .. تفاصيل

فجر مقطع فيديو نشره محام مصري مع موكله، خلال الساعات الماضية، قنبلة مدوية على مواقع التواصل، فيس بوك ،فقد اتهم الرجل خلال المقطع زوجته بممارسة "الزنا" مع رئيس لجنة المسابقات والمسؤول عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم "خ.ك".

فيما قال المحامي أحمد مهران، إن القضية ستأخذ عدة مسارات، وفق ما نقل عنه موقع "الحصاد".

فحص الفيديو

وأوضح أنه من المقرر طلب النيابة لتحريات المباحث عن صحة الواقعة، وسماع أقوال الزوجة (المشكو في حقها) والزوج (الشاكي)، وفحص الفيديو من قِبل لجنة من مختصة من الإذاعة والتلفزيون.

 

الزوج لاعب كرة

كما أضاف أن الزوج يلعب كرة القدم في أحد أندية الأقاليم وعرَّف زوجته على مسؤول اتحاد الكرة، ليقوم بتشغليها معه.

المحامي مع الزوج

ولفت إلى أن الزوج اكتشف "زنا" زوجته قبل شهر ونصف بالصدفة؛ موضحًا أنها كانت في زيارة لأسرتها، حين عثر الزوج في "الدولاب على ألبوم صور بداخله كارت ميموري" وبتشغيله شاهد فيديو خادش لزوجته مع المسؤول الكروي.

إلى ذلك، أشار إلى أنه طوال الفترة الماضية حاول الوصول لزوجته لكن أسرتها خبأت مكانها عنه، فلجأ للنيابة العامة بتقديم بلاغ.

43 دقيقة

وكشف عن أن الفيديو الذي تبلغ مدته 43 دقيقة، يظهر الزوجة والمسؤول الكبير في وضع حميم داخل الشقة، مطالبا بتطبيق نص المادة 274 من قانون العقوبات التي تنص بأن تعاقب المرأة المتزوجة التي ثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، وعلى أن يعاقب شريك الزانية بنفس العقوبة".

من جهتها، قررت السلطات المصرية التحقيق في الواقعة واستدعاء الزوجة للاستماع لأقوالها وكذلك المسؤول الكبير باتحاد الكرة بعدما أقيل من منصبه على خلفية هذه الفضيحة.