طلقات نارية تنهي حياة شاب نتيجة تجدد خصومة قديمة بشبرا الخيمة

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

قُتل شاب نتيجة إصابته بطلقات نارية على أيدي مجموعة من المواطنين بدائرة مركز شرطة قسم ثان شبرا الخيمة، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة.

البداية  عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوفاة "م. ا" 26 سنة، بعدد من الطلقات النارية على أيدي مجموعة من المواطنين بدائرة القسم.

 انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة المجني عليه ب9 طلقات نارية، أودت بحياته فور وصوله للمستشفى ومكوثه بها عدة أيام حتى لقي وفاته المنية.

واتضح من التحريات، أن سبب الواقعة نشوب مشاجرة قديمة بين الجناة وشقيق المتوفى وعلى إثرها تم تحرير عدد من المحاضر، ويوم الواقعة اتفقوا على عقد الصلح بينهما وإنهاء تلك الخلافات ليتم حضورهم فرح المجنى عليه والذي كان المقرر عقد خلال أيام.

ولكن الجناة قاموا فور وصول المجنى عليه إليهم بالمكان الذي تتم في المصالحة بينهما بقتله بطلقات نارية أودت بحياته، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيقات.