بـ "عمر 78".. تفاصيل اتهام نجم مسلسل Squid Game بالاعتداء الجنسي

  يونغ سو

يونغ سو

اتهمت النيابة العامة في كوريا الجنوبية، بطل مسلسل Squid Game، بسوء السلوك الجنسي إلى أوه يونج سو، بزعم التحرش بامرأة بشكل غير لائق في عام 2017.

 اتهام نجم مسلسل Squid Game بالاعتداء الجنسي

وقال مسؤول من مكتب المدعي العام لمنطقة سوون لوكالة فرانس برس، أن كل ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية حول أوه يونغ سو ليس صحيحًا من الناحية الواقعية، لكن دون أن يعطي مزيدًا من التفاصيل.

Squid Game

ومن جانبه، نفى أوه يونج سو بطل مسلسل Squid Game البالغ من العمر 78 عامًا تلك التهمه الموجهة له، وأفادت السلطات الكورية أنه لم يتم القبض على أوه يونج سو.

واشتهر أوه يونغ سو بدوره المميز بـ مسلسل Squid Game، وهو أول كوري جنوبي يفوز بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد لأدائه المميز في المسلسل، من إنتاج نتفليكس، ومن المقرر طرح الموسم الثاني خلال الفترة المقبلة.

 قصة مسلسل Squid Game

جدير بالذكر أن تدور أحداث مسلسل Squid Game في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يسرد الفيلم قصة تلقي مجموعة من الناس دعوة غريبة؛ للمشاركة في مسابقة ألعاب، يحصل الفائز فيها على جائزة قدرها 45.6 مليار وون  كوري، في محاولة من اللاعبين للبقاء على قيد الحياة  داخل أحداث اللعبة المميتة، ويكتشف اللاعبون من بداية المستوى الأول أن مصير الخاسر هو الموت ولا سبيل للهرب، وضم عدد من نجوم الدراما الكورية منهم، هويون جونج، لي جونج جاي، وي هاجون، جونج يوو، أوه يونج سو، لي يو مي، بارك هاي سو، لي بيونج هون.