لتدعيم خط الوسط.. كريم نيدفيد يعود للأهلي الموسم المقبل

يراقب مسئولو النادي الأهلي، انتهاء فترة إعارة لاعب خط الوسط كريم نيدفيد لفريق فيوتشر، والمقرر نهايتها الموسم الجاري، بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب من الأخير ببطولة الدوري وكأس الرابطة، مما جعله محط أنظار الجميع للعودة للقلعة الحمراء.

 

 

 كريم نيدفيد أصبح من أبرز اللاعبين في خط الوسط  بالدوري المصري، والذي سيكون ضمن كتيبة مارسيل كولر، في مركز وسط الأهلي الموسم المقبل؛ لحل أزمة النقص العددي في مركز الوسط المهاجم وصانع الألعاب، خاصة وأن اللاعب يستطيع اللعب فى أكثر من مركز.

 

وحاول مسئولو النادي الأهلي قطع إعارة كريم نيدفيد قبل بداية الموسم الحالي، ولكن تمسك به ناديه بخلاف رغبة اللاعب نفسه فى استكمال فترة الإعارة، لضمان المشاركة بشكل أساسي، لاسيما أنه سيجد صعوبة فى المشاركة الأساسية مع الأهلي فى وجود الثلاثي حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية.

 

ويرغب الأهلي في التعاقد مع لاعب وسط يجيد اللعب في مركز "رقم 8" ويعد نيدفيد الأنسب لحل تلك الأزمة دون التعاقد مع لاعبين جدد في هذا المركز مع وجود لاعبين آخرين يلعبون في هذا المركز مثل محمد محمود وعمار حمدي ولكنهم غير جاهزين فنيا بالشكل الكافي، بخلاف وجود أكثر من لاعب يجيد اللعب في هذا المركز مثل محمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري.